التخطي إلى المحتوى
تعرَّف على موعد مباراة الأهلي وطنطا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي أمام طنطا ضمن مباريات الـــ 13 من منافسات الدوري المصري الممتاز 2019-2020، نقدمه لكم، وكذلك القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للفريقين، من خلال موقعنا زووم مصر.

موعد مباراة الأهلي وطنطا وتوقيت المباراة

ستقام المباراة المرتقبة، بين النادي الأهلي ونادي طنطا، يوم الأربعاء القادم الموافق 15 يناير في الساعة 7:30 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 8:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة مباشرة عبر شاشات .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طنطا

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطنطا فستعرض على شبكة قنوات تايم سبورت وأون سبورت ونايل سبورت

رصيد الأهلي من النقاط في جدول ترتيب الدوري

الجدول التالي يوضح رصيد النقاط لكلا الفريقين نقاط الفوز، والتعادل، والخسارة 

النادي لعب فوز تعادل خسارة له عليه الفرق النقاط
1  الأهلي
10
10
0
0
28
2
+26
30
16  طنطا
12
1
7
4
11
14
-3
10

يستمر انتصار الأهلي منذ بداية الدوري وحتى الآن دون تعثر في أي لقاء، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد قدره 30 نقطة، وذلك بعد فوزه الأخير على نادي مصر ب 3 أهداف مقابل هدف، وهو يعد الفوز العاشر لفريق الأهلي على التوالي، والذي لم يسمح بأن يسكن في مرماه سوى هدفين فقط، مما جعله ينطلق نحو تحقيق حلم البطولة بعدما لم يجد حتى الآن ذلك المنافس القوي.

رصيد نادي طنطا في جدول ترتيب الدوري

فيما يحتل نادي طنطا الترتيب الـ 15 ولذلك فهو مهدد للهبوط وذلك بسبب بعده عن متذيل جدول الترتيب بفارق نقطتين فقط، ويبقى لديه الأمل في الحاق الخسارة الأولى  بالأهلي خاصة بعد مستوى الاداء الذي ظهر به الزمالك هذا الموسم، وبالرغم من صعوبة المهمة أمام نادي طنطا، إلا أن الجدية والاصرار يمكنها أن تحقق حلمه، ولاشيء صعب أو غير وارد مادمت في عالم كرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.