التخطي إلى المحتوى
اللاعب الأكثر حظا للانضمام إلى كتيبة الشياطين الحمر..تفاصيل حسم صفقة مهاجم الأهلي

مع قرب انقضاء نصف الفترة المحددة للانتقالات الشتوية الحالية، يُخيِّم على جماهير النادي الأهلي مزيدا من القلق بشأن مهاجم الأهلي الجديد خاصة مع احتياج الفريق  للتدعيم في هذا المركز.

ويسعى الجميع لمعرفة من هو المهاجم الذي سيقع عليه اختيار المدير الفني رينييه فايلر ويتم التعاقد معه خلال شهر يناير الجاري، خاصة حالة عدم الرضا عن مستوى الأداء لكل من الثلاثي وليد أزارو، ومروان محسن، وصلاح محسن.

من هو مهاجم الأهلي الجديد؟

كانت اختيارت رينييه فايلر لمهاجم الأهلي منحصرة ما بين ثلاثة أسماء وهم “علي سوي” مهاجم سسكا صوفيا البلغاري، و”عمر السومة” لاعب أهلي جدة السعودي، و”بليسنج إليكي” لاعب لوزيرن السويسري؛ وهو مايفضله فايلر .

وكانت هناك أخبار عن أن الأهلي يجري مفاوضاته مع النادي البلغاري ليتم التعاقد مع “علي سوي” ولكن شكَّل الأجر المادي عائقا أمام اتمام الصفقة.

فيما ذكرت تقارير بلغارية أن العرض المقدم من النادي الأهلي مقابل الصفقة هو مليون يورو، وهو ما رفضه فريق العاصمة البلغارية سيسكا.

مفاوضات الأهلي وسيسكا البلغاري في طريق مسدود

رفض الفريق البلغاري صفقة الأهلي بمليون يورو، وطالب بمضاعفة المبلغ أو حتى زيادته إلى المليون ونصف يورو مقابل الموافقة لهدّافه “علي سوي” بالرحيل للأهلي، وهو ما جعل المفاوضات تقف عند طريق مسدود بين الفريقين المصري والبلغاري .

وماهي إلا ساعات قليلة قادمة حتى تُحسَم الصفقة ويتم توقيع اللاعب على العقد الذي سكون مدته 4 سنوات ونصف إذا تم التوصل إلى اتفاق وحل نهائي مع الجانب البلغاري.

موقف انضمام “عمر السومة” لاعب جدة السعودي للأهلي

وأوضحت تقارير أن تعاقد الأهلي مع اللاعب “عمر السومة” مهاجم فريق أهلي جدة السعودي، لم يعد مطروحا، خاصة عندما تم عرض التعاقد مع “السومة” من بعض الوكلاء، ويرجع السبب في رفض النادي الأهلي استعارة عمر السومة، إلى راتبه الباهظ في خلال فترة الــــ 6 أشهر؛ حيث أراد “السومة” الحصول على «مليون و400 ألف دولار» ما يعادل 24 مليون جنيه مصري في فترة الـــ 6 أشهر ليتم الموافقة على انضمامه كلاعب هجوم في صفوف النادي الأهلي خلال شهر يناير الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.