fbpx التخطي إلى المحتوى
موقع نظام نور النتائج برقم الهوية للطلاب في الابتدائي والمتوسط والثانوية
موقع نظام نور النتائج برقم الهوية

استعلام نتائج الطلاب عبر رابط موقع نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق لنصف العام الدراسي 1441-1440 في المملكة العربية السعودية، وسنشرح كيفية استخراج النتائج للطلاب والطالبات في المرحلة الابتدائي والمرحلة المتوسطة وطلاب الثانوية العامة للنظام الفصلي ونظام المقررات من نظم التعليم المتبعة، وكذلك مرحلة رياض الأطفال، ثم تحليل النتائج كي يتعرف كل طالب على مستواه ومدى تحصيله الدراسي ونقاط القوة والضعف التي يجب الوقوف عليها في عملية الاستيعاب.

رابط موقع نظام نور نتائج الطلاب المرحلة المتوسطة

المرحلة المتوسطة وهي ما تعادل الدراسية الإعدادية في المملكة العربية السعودية، انتهت الاختبارات النصفية لها اليوم، وفق جداول الامتحانات وخطة التقومي الدراسي للعام 1440-1441، ويمكن الآن الدخول على رابط نظام نور النتائج برقم الهوية والاستعلام من بوابة التقارير عن إشعار نتيجة الطالب لتصير كشف الدرجات وطباعة الشهادات فور إتاحة تلك الخدمة.

خطوات استخراج نتائج طلاب المرحلة المتوسطة للفصل الدراسي الأول كما هو معروض من الصورة المرفقة، حيث نتحصل على إشعار نتيجة الفصل من تقارير الطلاب عبر موقع نور المركزي للنتائج .

موقع نظام نور النتائج برقم الهوية للطلاب في الابتدائي والمتوسط والثانوية 1

استخراج نتائج المرحلة الثانوية

يبدأ استخراج نتائج المرحلة الثانوية عقب الانتهاء من الاختبارات، حيث لا تزال عمليات إقفال الدرجات مستمرة وهناك بعض المناطق لم تنتهي من اختبارات الطلاب في الثانوية العامة بنظاميها الفصلي والمقررات، وبشكل عام ولم أتم اختباراته النصفية، استخرج درجات الثانوي بهذه الطريقة المعروضة بالصور.

نتائج الثانوية النظام الفصلي

موقع نظام نور النتائج برقم الهوية للطلاب في الابتدائي والمتوسط والثانوية 2

نتائج الثانوية نظام المقررات

موقع نظام نور النتائج برقم الهوية للطلاب في الابتدائي والمتوسط والثانوية 3

نتائج المرحلة الابتدائية

شرح طريقة الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية في نظام نور من حساب ولي الأمر، مع العمل لن النتائج ستكون بالمعدلات فقط ولا يوجد درجات لصفوف الابتدائي .

موقع نظام نور النتائج برقم الهوية للطلاب في الابتدائي والمتوسط والثانوية 4

قريبا سيعلن عن رابط نظام نور برقم الهوية فقط لاستخراج إشعار بنتيجة الفصل الدراسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.