التخطي إلى المحتوى
ما هي الإبر الصينية وفوائدها للتخسيس وعمليات الريجيم
ما هي الإبر الصينية وفوائدها للتخسيس وعمليات الريجيم

الكثير من الأشخاص لا يعلموا  ما هي الإبر الصينية وما هي فوائدها أو الأشياء التي تتعارض معها لذا سنقدم إليكم في هذا المقال تعريف مبسط للإبر الصينية وبعض فوائدها والتي سنختص بها حالات السمنة المفرطة

تعريف الإبر الصينية ومعلومات مبسطة عنها

تُعد الإبر الصينية واحدة من أنواع العلاج المعروفة والشهيرة منذ القدم حتى الآن في الصين، فهي تستخدم كنوع من أنواع الطب التكميلي والبديل لعلاج أنواع متعددة من الأمراض وكذلك لتخفيف الألم لذلك فهي تستهدف الأماكن العصبية والطرفية.

ويطلق عليها البعض الوخذ بالإبر وذلك لإنها عبارة عن إبر رقيقة ورفيعة جداً كرفع الشعرة، يقوم الإخصائي المعالج بها بغرسها في أماكن محددة على حسب نوع المرض المراد علاجه ليصل للمنطقة المحددة له لعلاجها.

علاقة الإبر الصينية بالتخسيس

تساعد الإبر الصينية في علاج السمنة المفرطة والمساعدة في إنقاص الوزن، حيث يستخدم الوخز بالإبر الصينية في أماكن معينة خاصة بمناطق الشبع في المعدة، حيث إنها تثير حالة من الشعور بالشبع بعد تناول كميات قليلة من الطعام والتي تعمل على إعطاء فرصة للمعدة لهضم الطعام بصورة جيدة وبها تطول فترة الإحساس بالشبع.

فوائد الإبر الصينية في عمليات  التخسيس الكلي أو الموضعي

  • تعمل الإبر الصينية على حرق الدهون بصورة ملحوظة وسريعة في الجسم.
  • تعمل على تقليص حجم المعدة والتي تعمل على الشعور بالشبع لمدة طويلة.
  • تقلل الإبر الصينية من حالات القلق والتوتر المصاحبة للأشخاص التي تستمر في عمل الريجيم، مما تدفعهم للأمام والإستمرار فيه.
  • ليس بها أي مواد كيميائية ضارة للجسم، لذلك فهي لا تتفاعل مع أي شئ داخل الجسم أو تسبب أية أضرار له.
  • تزود الجسم بالحيوية والنشاط والطاقة التي يريدها وفي وقت قصير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.