التخطي إلى المحتوى
“أعرف نتيجتك” نتائج الصف السادس الإعدادي بالعراق 2019 بروابط مباشرة
نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2019

نتائج السادس الإعدادي بالعراق، تستعد وزارة التربية بدولة العراق لإعلان نتائج السادس الإعدادي 2019 في غضون ساعات، مع انتهاء آخر مراحل التصحيح والتدقيق المستمرة ونرصد لكم المواقع المسئولة عن إظهار نتيجة الصف السادس الإعدادي 2019 ويترقب طلاب المرحلة الإعدادية بالعراق ظهور النتيجة الخاصة بالشعبتي العلمي والأدبي بمشاركة مئات الآلاف من الطلاب، ويمكن المتابعة معنا لمعرفة تطورات نتائج السادس الإعدادي بالعراق فور ظهورها.

وأعلن موقع السامرية منذ عدة دقائق اعتماد نتائج الصف السادس الإعددي بالعراق وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع فراس محمد أن نتائج الصف السادس الإعدادي بالعراق ستكون ظاهرة لجميع الطلاب عبر المواقع الإلكترونية المخصصة.

نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2019

في وقت سابق أتم  465 ألف و409 طالب وطالبة في الامتحانات النهائية للصف السادس الإعدادي 2019 تحديداً في اليوم السابع والعشرين من أيار لهذا العام، ودعت وزارة التربية العراقية إلى الالتزام بجميع التعليمات لتفادي الوقوع في سلبيات تعيق العملية الامتحانية الموزعة على جميع مراكز التربية في المحافظات العراقية.

نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 

ونرصد لطلاب الصف السادس الإعدادي المتلهفين إلى ظهور النتيجة عدة مصادر لها، مثل موقع ناجح شبكة أخبار الناصرية.

الموعد الرسمي لنتائج الصف السادس الاعدادي ٢٠١٩ سيكون أما الأربعاء أو الخميس القادم بحد أقصى وسترفع ع موقع مجتهد نتيجة السادس العراق وأن النسب متطابقة وأعلن هذا عبر مداخلة تليفونية على الهواء مباشرة ، سيتم رفع النتائج على موقع مجتهد

مواقع نتيجة الصف السادس الإعدادي 2019

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.