التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك ضد الجونة .. وفرص الأهلي في حصد لقب الدوري
نتيجة الزمالك ضد الجونة

نتيجة الزمالك ضد الجونة، أنتهى اللقاء الذي يجمع بين نادي الزمالك ونادي الجونة ضمن إطار منافسات الجولة الـ 33 من مؤجلات الدوري المصري بسقوط نادي الزمالك في فخ التعادل لتقل فرص نادي الزمالك في المنافسة على لقب الدوري الممتاز خاصةً أن النادي الأهلي يملك 74 نقطة بالمركز الأول وتبقى لهُ مباراتان إن فاز في الأولى أمام المقاولون العرب ضمن لقب الدوري الممتاز قبل لقاءه أمام نادي الزمالك بالمباراة المؤجلة.

الزمالك يسقط أمام الجونة بثنائية

بدأ نادي الزمالك بالهجوم سريعًا في الدقيقة الاولى حيث لعب حمدي النقاز كرة عرضية أبعدها حارس نادي الجونة محمود الغرباوي بقبضة يده عن المرمى، بالدقيقة 29 ركنية لصالح نادي الجونة من الجهة اليسرى أبعدها دفاع الزمالك لكن وصلت الكرة إلى أحمد حمدي الذي سدد كر قوية على الطاير اصطدمت في القائم الأيسر لمرمى عمر صلاح ووصلت إلى الدفاع الذي أبعدها بنجاح.

بالدقيقة 47 سدد زيزو الكرة على الطاير لكن مرت بعيدة عن المرمى لتجد تسديدة محمد إبراهيم القوية من داخل منطقة الست ياردات التي مرت أعلى من المرمى.

أتى الهدف الأول بالمباراة بأقدام الدولي طارق حامد من خلال تمريرة من محمد إبراهيم من الجهة اليسرى للخلف مرت من فرحني ساسي ووصلت إلى طارق حامد على حدود منطقة الجزاء الذي سدد كرة صاروخية بيمناه مرت على يسار حارس المرمى وسكنت أعلى يسار الشباك.

بالدقيقة 79 تعادل نادي الجونة من خلال  بتمريرة عرضية لشبراوي  اصطدمت في محمود حمدي ووصلت إلى أحمد ياسر ريان الذي أسكنها الشباك بنجاح.

بالدقيقة 88 أحرز نادي الجونة الهدف الثاني من خلال انطلاقة رائعة من محمود الشبراوي في الجهة اليمنى أنهاها بتسديدة خادعة من الجهة اليمنى حاول عمر صلاح إبعادها لكن اصطدمت في يده وسكنت الشباك.

أتى تعادل نادي الزمالك بالدقيقة 97 من خلال تسديدة لمحمود عبد العزيز من خلال كرة ركنية لعبت سريعا ووصلت إلى محمود عبد العزيز حولها إلى هدف عن طريق رأسية.

بتلك النتيجة يظل نادي الزمالك بعيدًا عن النادي الأهلي الذي يحلق في المركز الأول برصيد 74 نقطة وفي حال فوزه على نادي المقاولون العرب يحسم لقب الدوري قبل مباراة القمة بينه وبين الزمالك، حيث يتساوى نادي الزمالك مع نادي بيراميدز في النقاط برصيد 70 نقطة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.