التخطي إلى المحتوى
دور الـ 16 من أمم إفريقيا .. تعرف على نتيجة مباراة الجزائر ضد غينيا
الجزائر تفوز على غينيا.

منتخب الجزائر ضد منتخب غينيا ، أنتهت المباراة التي تجمع بين منتخب الجزائر ومنتخب غينيا ضمن إطار الدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بفوز منتخب الجزائر بثلاثية مقابل لاشيء، أتت أهداف محاربو الصحراء الرائعة عن طريق بلايلي ومحرز وآدم وناس وبتلك النتيجة يتأهل المنتخب الجزائري إلى دور الربع النهائي ويواجه المنتخب الفائز من مباراة مالي وكوت ديفوار بكأس الأمم الإفريقية.

الجزائر تفوز على غينيا الإستوائية بأمم إفريقيا 2019

أحرز الهدف الأول لمنتخب الجزائر يوسف البلايلي لاعب فريق الترجي التونسي في الدقيقة 24 على بداية الشوط الأول، وذلك بتسديدة بباطن القدم اليمنى في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى منتخب غينيا.

وبالدقيقة 57 جاء الهدف الثاني لمحاربو الصحراء من  خلال تسديدة قوية للاعب السيتي رياض محرز أودعها في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 82 من المباراة تمكن اللاعب البديل آدم أوناس الذي حل بديلا ليوسف بلايلي من إحراز الهدف الثالث للمباراة لتأكيد قوة المنتخب الجزائري.

يذكر أن منتخب الجزائر تأهل إلى الدور 16 بعدما تصدر مجموعته، بالفوز في ثلاث مباريات أمام تنزانيا والسينغال وكينيا، ولم يسجل في مرماه أي هدف.

أما منتخب غينيا فقد تأهل في واحدة من بين أفضل منتخبات المركز الثالث، بعد تعادل أمام مدغشقر، وفوز على بورندي، وهزيمة أمام نيجيريا.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.