التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

أكد مدير الإدارة العامة للامتحانات ورئيس امتحانات الثانوية العامة خالد عبد الحكم،أن نتيجة الثانوية العامة 2019 سيتم  الإعلان عن موعد ظهورها النهائي نهاية هذا الأسبوع، حيث أن جميع أعمال التصحيح والمراجعات النهائية ستنتهي يوم الخميس المقبل، على أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة مع بداية الأسبوع القادم.

رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

صرح خالد عبدالحكم أن نتيجة الثانوية العامة 2019، ستظهر بشكل رسمي على موقع وزارة التربية والتعليم، ويمكن الاستعلام عنها برقم الجلوس فور الانتهاء من أعمال التصحيح، وشدد على عدم الاستماع إلى الشائعات المنتشرة على موقع التواصل الاجتماعي بأن النتيجة ستظهر هذا الأسبوع على أحدى صفحات الفيس بوك مؤكداً أن هذا الخبر غير صحيح بالمرة، وصرح بأن النتيجة لن تعلن إلا على بوابة الثانوية العامة.

موعد نتيجة الثانوية العامة

أضاف عبد الحكم أن وفقًا للخطة الزمنية الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، فأن النتيجة سوف تظهر ويتم الإعلان عنها مطلع الأسبوع المقبل، بعد اعتمادها من الوزير طارق شوقي الذي اعتمد اليوم نتيجة العينة العشوائية لأوراق إجابة مادة الجبر والهندسة الفراغية بامتحان الثانوية العامة بنسبة نجاح 88.6%.

ظهور نتيجة الثانوية العامة

صرح مسئولين بوزارة التربية والتعليم، أن نتيجة امتحانات الثانوية العامة سيتم اعتمادها غدًا السبت،وسيتم إعلان نسبة النجاح العامة، على أن يقام المؤتمر صحفي لإعلان أسماء الأوائل يوم الأحد، وبعدها بساعات ستظهر النتيجة على الموقع الرسمي للوزارة.

أوائل الثانوية العامة

اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور طارق شوقى، نتيجة الثانوية العامة 2019، كما بدأ الوزير فى تهنئة أوائل الثانوية العامة، الذين بلغ عددهم 40 طالب وطالبة، بنسبة نجاح 78%.

ظهور نتيجة الثانوية العامة

دقائق قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الثانوية العامة هذا العام، والتي سيتم الإعلان عنها من خلال موقع الوزارة وموقع اليوم السابع، ويمكنكم الاستعلام على النتيجة فور ظهورها من الروابط التالية:

موقع وزارة التربية والتعليم

موقع اليوم السابع

 وزارة التربية والتعليم تعلن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.