التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني

يتابع مئات الآلاف من الطلاب تفاصيل، نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني، بعد أن انتهت الامتحانات في الأول من يونيو الحالي، ويريد الطلاب وأولياء الأمور الاطمئنان على النتيجة، والحصول على بيان الدرجات لمعرفة المستوى التعليمي للطالب، ومعرفة نتيجة الجهد والتعب المبذول في الدراسة طوال العام،ومن المؤكد أن النتيجة سيتم الإعلان عنها  من خلال مؤتمر صحفي يعقده الوزير في مقر وزارة التربية والتعليم الفني.

نتيجة-الدبلومات-بوابة-التعليم-الفني

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019

أوضحت وزارة التربية والتعليم، أن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019، سيتم الإعلان عنها في الأيام القليلة المقبلة، عبر موقع بوابة التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم المصرية، الذي يقدم نتيجة الدبلومات الفنية تجاري، زراعي، صناعي، تمريض، فندقي، ويمكن الحصول على النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

أعلن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إن نتيجة الدبلومات الفنية 2019، سوف تكون في منتصف الأسبوع المقبل، وستكون متاحة للطلاب من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، عبر بوابة التعليم الفني ويمكن الحصول عليها برقم الجلوس.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن اقتراب ظهور نتيجة الدبلومات الفنية، وذلك بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة، وسيتم اعتماد النتيجة والإعلان عنها بعد انتهاء رصد درجات الطلاب، وبعدها سترفع النتيجة على موقع مركز المعلومات وبوابة التعليم الفني.

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني

ينتظر  الطلاب وأولياء الأمور الظهور الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنية، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن النتيجة سيتم رفعها خلال ساعات من الآن علي موقع البوابة المصرية للتعليم الفني،  بعد أن يعتمدها الوزير رسمياً ويعلن أسماء الأوائل في كافة الشعب خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في الصباح.

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية التجاري والصناعي والزراعي، وأن عدد الأوائل في الدبلومات الفنية 31 منهم 24 بنت و7 أولاد فقط، وأن نسبة النجاح في الدبلومات الفنية بلغت 62%، والمزدوج 82%،  والأعداد المهني 42%، وفي نظام الخمس سنوات بلغت 86%، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة على الروابط التالي:

بوابة التعليم الفني

رابط بوابة الفجر

نتيجة الدبلوم التجاري

نتيجة الدبلوم الصناعي

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.