التخطي إلى المحتوى
نهائي دوري الأمم الأوروبية .. جاديش يطيح بأحلام الطواحين الهولندية ويساعد البرتغال على التتويج بالبطولة الثانية
مباراة البرتغال وهولندا، نهائي دوري الأمم الأوروبية.

أنتهى اللقاء الذي يجمع بين منتخب البرتغال والطواحين الهولندية في نهائي دوري الأمم الأوروبية، بتتويج المنتخب البرتغالي بثاني بطولاته القارية. نجح جاديش في إحراز هدف اللقاء الوحيد في الشوط الثاني من المباراة من خلال تسديدة من خارج منطقة جزاء المنتخب الهولندي أخطأها سيلسون حارس مرمى فريق برشلونة “الاحتياطي” والحارس الأساسي لمنتخب هولندا لتسكن الشباك.

نهائي دوري الأمم الأوروبية

بدأت المباراة بسيطرة هولندية نجح المنتخب الهولندي من خلالها في الأحتفاظ بنسبة الأستحواذ العالية طوال الشوط الأول من المباراة، لتبدأ استفاقة المنتخب البرتغالي الذي يقوده الدون كريستيانو رونالدو وتتراكم الهجمات على دفاع الطواحين الهوائية من خلال تسديدات من خارج المنطقة نجح سيلسون من التصدى لها بنجاح معظم الأوقات وإن أخطأ بعض الكرات وأمسكها على مرتين.

مباراة البرتغال وهولندا، نهائي دوري الأمم الأوروبية.
مباراة البرتغال وهولندا، نهائي دوري الأمم الأوروبية.

هدف البرتغال ضد هولندا

أتى هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 60 من خلال كرة مرتدة للمنتخب البرتغالي، نجح جونزالو جوديش في تسديدها من خارج المنطقة لتُخادع قلبي الدفاع فان دايك ودي ليخت ويحاول سيلسون التصدي لها لتصطدم بيده وتسكن الشباك.

مباراة البرتغال وهولندا، نهائي دوري الأمم الأوروبية.
هدف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

 

البرتغال تتوج بدوري أمم أوروبا

نجح البرتغال بالفوز بالنسخة الأولى من دوري أمم أوروبا، ليحصد بطولته الثانية بعد بطولة أمم أوروبا التي حصدها عام 2016 وينال جائزة 4.5 مليون يورو نتيجة تتويجه بكأس البطولة.

سويسرا وإنجلترا

أحتل المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه ساوثجيت المركز الثالث بعدما أنتهى اللقاء الذي يجمع الأسود الثلاثة بالمنتخب السويسري بتفوق المنتخب الإنجليزي بنتيجة 6 -5 نتيجة ركلات الترجيح.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.