التخطي إلى المحتوى
رابط استعلام حساب المواطن برقم الهوية عبر البوابة الإلكترونية

اقترب موعد صرف الدعم النقدي للمستحقين، من مواطني المملكة العربية السعودية ، لذلك يبحث الكثيرين عن رابط حساب المواطن عبر البوابة الإلكترونية، من أجل الاستعلام عن موعد صرف الدفعة 19 من حساب المواطن، فقد كان متوقع أن يكون موعد الصرف قبل حلول عيد الفطر المبارك، ولكن الحساب الرسمي نفى هذا الأمر، وأعلن أن موعد صرف الدفعة التاسعة عشر لشهر يونيو لعام 2019، سيكون الإثنين الموافق 10-6-2019.

رابط استعلام حساب المواطن عبر البوابة الإلكترونية

يمكن استعلام حساب المواطن عبر البوابة الإلكترونية للبرنامج، من خلال رابط استعلام حساب المواطن برقم الهوية ، ثم كتابة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة، أو من خلال التواصل مع رقم حساب المواطن على 19912، ويمكن الاستعلام عن المبلغ المطلوب من خلال استخدام حاسبة حساب المواطن التقديرية.

حساب المواطن وصرف الدفعة 19 من الدعم

أعلن برنامج حساب المواطن على حسابه الرسمي في تويتر، أن يوم الأثنين هو موعد صرف الدفعة 19 من الدعم النقدي، وكذلك التقديم للدفعة رقم 20 من حساب المواطن مستمرة أيضاً للإثنين 10 يونيو، على موقع البرنامج، بشرط استيفاء المتقدم لشروط الأهلية.

 حساب المواطن بدء صرف الدفعة 19

بدأ حساب المواطن من فجر اليوم الاثنين، في صرف الدفعة التاسعة عشر للمستفيدين من الدعم النقدي، المخصص لشهر يونيو وسيستمر حتى نهاية اليوم، ويمكن الاستعلام عن حساب المواطن، من خلال الروابط التالية:

برنامج حساب المواطن

البوابة-الالكترونية-لحساب-المواطن

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.