التخطي إلى المحتوى
بعد رفض الزمالك العرض .. اتحاد الكرة يعلن استكمال الدوري بعد أمم إفريقيا والأهلي يلجأ للقانون
اتحاد الكرة يقرر استئناف الدوري بعدد أمم إفريقيا.

يعاني اتحاد الكرة المصري ولجنة المسابقات التي يترأسها عامر حسين من أزمة في الدوري المصري بس أحتجاج النادي الأهلي على استكمال مباريات الدوري الممتاز بعد كأس أمم إفريقيا، وإثر ذلك أنتشرت عدة تقارير تفيد بأن نادي الزمالك قُدم إليه عرض من اتحاد الكرة أن يتم استكمال مباريات الدوري بعد خروج حارس الزمالك الأساسي “محمد عبد الرحيم جنش” من المنتخب ورفض نادي الزمالك عرض اتحاد الكرة مؤكدًا على حقه في أستكمال الدوري بلاعيبه الدوليين كاملين بالإضافة لضيق الوقت فالمتبقي 4 مباريات لنادي الزمالك.

اتحاد الكرة يعرض على الزمالك خروج جنش من معسكر المنتخب

تقدم اتحاد الكرة بعرض إلى نادي الزمالك الذي يترأسه المستشار مرتضى منصور أن يتم خروج حارس نادي الزمالك الأساسي محمود عبد الرحيم جنش من معسكر المنتخب لاستكمال مباريات الدوري المتوقف بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية، على أن ينتهي الدوري قبل بدء بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر.

اتحاد الكرة وأزمة نادي الزمالك مع الحارس

كان اتحاد الكرة قد تقدم بعرض من قبل لنادي الزمالك أن يقوم باستكمال مباريات الدوري المصري، ليرد النادي بأنه لا يملك حارس مرمى بعد إصابة عماد السيد وانضمام محمود عبد الرحيم جنش إلى المنتخب الأول وعمر صلاح الحارس الثالث إلى المنتخب الأولمبي. ولفت اتحاد الكرة انتباه نادي الزمالك أنه في حال موافقته سيتم خروج جنش من معسكر المنتخب وكذلك عودة عمر صلاح من أوزبكستان.

أزمة الدوليين مع الأهلي والزمالك

يغيب عن نادي الزمالك بسبب الانضمام إلى المنتخب قلبي الدفاع محمود علاء ومحمود حمدي الونش، بالإضافة لفرجاني ساسي نجم الزمالك والمنتخب التونسي ولاعب الوسط طارق حامد. بينما يغيب عن الأهلي جيرالدو وعلي معلول ووليد سليمان وأيمن أشرف ومروان محسن.

اتحاد الكرة يعلن أستكمال الدوري بعد أمم إفريقيا

قام مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري بإلغاء الجلسة التي كان مقررا لها اليوم الاثنين من أجل حسم موقف إقامة الدوري المصري، على أن يتم استئناف البطولة بشكل رسمي بعد أمم إفريقيا. وعقب عدم نجاح جلسة رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي لعرض الأزمة مع وجود هاني أبو ريدة تمسك النادي الأهلي بموقفه في اللجوء لمركز التسوية والتحكيم والمحكمة الرياضية لحفظ حقوق النادي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.