التخطي إلى المحتوى
كل تفاصيل مباراة ليفربول القادمة أمام تشيلسي في السوبر الأوروبي
كل تفاصيل مباراة ليفربول القادمة أمام تشيلسي في السوبر الأوروبي

تفاصيل مباراة ليفربول القامة، نجح فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة نجم منتخب مصر بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لسنوات على منصات التتويج، ونجح نجم منتخب مصر في إحراز أولى أهداف المباراة في الدقيقة 2 من ركلة جزاء تصدى لتسديدها محمد صلاح ويحرز أوريجي في نهاية الشوط الثاني من المباراة الهدف الثاني ليقضي على آمال توتنهام الإنجليزي. ونجح نادي تشيلسي أيضًا بالتتويج بالدوري الأوروبي “يوروباليج” بقيادة الإيطالي ساري ليتوج بأولى بطولاته في مسيرته الكروية مع نادي تشيلسي “البلوز” على غريمه نادي آرسنال.

مباراة ليفربول القادمة

يلاقي نادي ليفربول، نادي تشيلسي بكأس السوبر الأوروبي يوم 14 أغسطس المقبل في مواجهة تقام على ملعب فودافون بارك في مدينة اسطنبول التركية، المدينة التي قدم بها ليفربول نهائي تاريخي لدوري الأبطال في عام 2005.

كأس السوبر الأوروبي

ستكون النسخة الـ 44 من كأس السوبر الأوروبي، وهي أول بطولة كأس سوبر أوروبي التي تقام في تركيا، والمرة الثالثة التي يقام فيها نهائي منافسة أندية أوروبية في البلاد، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2005 في ملعب أتاتورك الأولمبي ونهائي كأس الاتحاد الأوروبي 2009 فيملعب شكري سراج أوغلو، وكلاهما في إسطنبول أيضًا.

أخبار محمد صلاح.

أخبار محمد صلاح

يغيب نجم فريق ليفربول محمد صلاح عن قائمة مباراة المنتخب القادمة أمام تنزانيا أستعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر على أن يعود في المباراة الودية القادمة أمام غينيا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.