التخطي إلى المحتوى
ظهرت نتيجة الإبتدائية الأزهرية 2019 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

أعلن الأستاذ محمد عبد الرحيم رئيس الإدارة المركزية للامتحانات في قطاع المعاهد الأزهرية، عن اقتراب ظهور نتيجة الشهادة  الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019، بعد الانتهاء من الامتحانات، وأكد على أن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر،سيعتمد نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية رسمياً عبر روابط الأزهرية.

اعرف نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019

أعلنت مشيخة الأزهر التعليمية عن طريقتين للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية، برقم جلوس الطالب بعد رفعها علي الإنترنت، الطريقة الأولى من خلال بوابة الأزهر التعليمي، برقم جلوس الطالب والضغط على عرض النتيجة، أما الطريقة الثانية عن طريق تحميل تطبيق بوابة الأزهر الإلكترونية من المتجر، الذي أطلقته مشيخة الأزهر للاستعلام عن نتائج الطلاب.

نتيجة الإبتدائية الأزهرية برقم الجلوس

ظهور نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 الترم الثاني، التي سيتم الإعلان عنها بعد اعتمادها من فضيلة الشيخ أحمد الطيب، ويمكن الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها.

نتيجة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية 2019

أعلن موقع الأزهر التعليمي، عن ظهور نتيجة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية 2019، الترم الثاني خلال الأيام القادمة، وسيتم رفعها على بوابة الأزهر التعليمي من خلال رابط موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف نتائج الطلاب.

ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية 2019

اعتمد بالأمس شيخ الأزهر نتيجة الشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية، وبلغت نسبة نجاح الإبتدائية  72.22%، بينما بلغت نسبة نجاح الإعدادية  65.22%، وتم رفع النتائج  على رابط موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف نتائج الطلاب، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة عن طريق الخط الساخن 19493 بسعر الدقيقة العادية، أو من خلال الروابط التالية:

بوابة الأزهر التعليمي

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.