التخطي إلى المحتوى
موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهر الترم الثاني 2019
موقع نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019، خصص موقع البوابة الإلكترونية الأزهرية  (azhar.eg) لنتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية، ويمكن الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس عن نتيجة الترم الثاني مضاف إليها نتيجة الترم الأول، بدأ طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري ، امتحانات الترم الثاني يوم 13 مايو 2019، وانتهت امتحانات 3 إعدادي  ازهري يوم 20 مايو 2019.

 الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019:

بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 من اختبارات الترم الثاني لجميع المواد الدراسية من علوم شرعية ومواد دراسية أخرى من عربي ورياضيات وانجليزي وعلوم ودراسات، تم أنشاء اللجان لتصحيح الاختبارات ومراجعة الامتحانات ورصد جميع الدرجات بمنتهى الدقة حتي لا يظلم طالب، وفي نظام واهتمام كبير من قطاع التعليم الأزهري.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية:

منذ انتهاء العملية الامتحانية لطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري، هناك بحث كبير عن نتيجة الشهادة الإعدادية علي مواقع الأنترنت، وبحث عن روابط الاستعلام عن النتيجة في شغف كبير من جانب أولياء الأمور وطلبة وطالبات الأزهر علي موقع البوابة الإلكترونية الأزهرية، تعد مرحلة الإعدادية هي نهاية مرحلة التعليم الأساسي.

تحديث ١: صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية”علي خليل” عن موعد نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية في غضون يومين.

تحديث ٢: تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية أمس من شيخ الأزهر بنسبة نجاح ٦٢,٢٢٪، وننتظر الآن ظهور النتيجة خلال ساعات قليلة.

الشهادة الإعدادية الأزهرية من هنا

شاهد:

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.