التخطي إلى المحتوى
موعد إجازة عيد الفطر للعاملين بالقطاع الخاص والعام
إجازة عيد الفطر

يفصلنا عدة أيام على إنتهاء شهر رمضان الكريم ليحتفل الشعب المصري ببدأ عيد الفطر المُبارك حيث أعلنت الحكومة أعتماد الإجازة للعاملين بالقطاع العام والخاص وفقًا لأحكام قانون العمل. وأصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قراراً بإعتماد الإجازة لشركات قطاع الأعمال العام وشركات القطاع العام ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة بالإضافة للمصالح الحكومية والوزارات.

إجازة عيد الفطر للعاملين بالقطاع العام

قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ينص على أن تكون إجازة عيد الفطر المبارك اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو وحتى يوم الخميس الموافق 6 يونيو 2019، للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.

إجازة عيد الفطر للعاملين بالقطاع الخاص

تقرر منح العاملين بالقطاع الخاص أول وثاني أيام عيد الفطر المبارك إجازة بأجر كامل وفي حالة العمل إن أقتضت الظروف يُضاف إلى أجر اليومين مثلهم.

موعد صرف رواتب يونيو

أعلن رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية أن متأخرات شهر مايو 2019 يوم ٣ يونيو المقبل، ومرتبات يونيو اعتبارًا من يوم ٢٣ إلى ٢٨ يونيو، ومرتبات يوليو من يوم ٢٤ إلى ٣٠ يوليو، ومتأخرات يوليو يومى ٦، ٧ أغسطس مع مراعاة خصم ما قد يُصرف للعاملين دون حق، من استحقاقاتهم خلال الشهر التالى.

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.