fbpx التخطي إلى المحتوى
بعد تحديد موعد مؤجلات الأهلي والزمالك تعرف على ترتيب جدول الدوري المصري

أعلنت لجنة المُسابقات عن إستئناف الدوري المصري، للعب المؤجلات الخاصة بنادي الزمالك والنادي الأهلي حيث يلاقي نادي الزمالك في أولى مبارياته نادي الجونة يوم الأحد 21 من هذا الشهر باستاد الجونة في الـ 8 مساءًا، ومن بعد ذلك يواجه نادي الزمالك نادي الإسماعيلي يوم الأربعاء بملعب بتروسبورت في نفس التوقيت، وبنفس اليوم يواجه النادي الأهلي نادي المقاولون العرب في نفس التوقيت ومن بعدها يلاقي النادي الأهلي نادي الزمالك في ختام المؤجلات بملعب بتروسبورت في الثامنة مساءاً.

أسفرت الجولة الـ 34 في الدوري المصري عن بقاء نادي الجونة في الدوري المصري بعد تعادله مع دراويش الكرة المصرية نادي الإسماعيلي سلبيًا وبذلك تجمد رصيد النادي الإسماعيلي عند 43 نقطة ليحتل بهم المركز السابع في ترتيب الجدول المصري بينما الجونة المركز الـ 13 بالجدول المصري، وتعادل طلائع الجيش مع النادي الفيومي المقاصة بهدفٍ لكل فريق في مباراة تحصيل حاصل للفريقين حيث يحتل الفريق الفيومي المركز السادس بجدول الدوري بينما حل الطلائع بالمركز الثامن في ترتيب جدول الدوري المصري.

جدول ترتيب الدوري المصري

 

بعد تحديد موعد مؤجلات الأهلي والزمالك تعرف على ترتيب جدول الدوري المصري 1يحتل الأهلي الصدارة  برصيد 74 نقطة جمعهم من 32 مباراة ليتبقى له مبارتان حاسمتان أمام المقاولون العرب والزمالك لا بديل عن الفوز فيهُم بعد تعادله أمام نظيره نادي الإسماعيلي بنتيجة 1-1 في المباراة الأخيرة له.
بعد تحديد موعد مؤجلات الأهلي والزمالك تعرف على ترتيب جدول الدوري المصري 2
وبالمركز الثاني في ترتيب الدوري المصري نادي بيراميدز الذي حصد 70 نقطة من 34 مباراة، . ليضمن بتلك النقاط المقعد الثاني أو الثالث بجدول الدوري المصري ليضمن المشاركة في بطولة إفريقية الموسم المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 68 نقطة حيث لعب 31 مباراة، وتبقى له 3مباريات  الجونة  – الإسماعيلي – الأهلي.
بعد تحديد موعد مؤجلات الأهلي والزمالك تعرف على ترتيب جدول الدوري المصري 3
بينما أتى المصري البورسعيدي رابع ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة من 34 مبارة. ثُم المقاولون خامسًا برصيد 48 نقطة من 33 مباراة.

المقاصة بالمركز السادس برصيد 46 نقطة، ثُم الإسماعيلي 43 نقطة مع مباراة واحدة مؤجلة، وحل طلائع الجيش ثامنًا برصيد 41 نقطة، وإنبي تاسعًا بـ 40 نقطة ، وادي دجلة 40 نقطة، الاتحاد السكندري 39 نقطة، الجونة حرس الحدود أشتركوا في عدد النقاط 37 نقطة، يليهم حرس الحدود  والاتحاد السكندري 36 نقطة، سموحة 38 نقطة، بالمركز الثالث عشر حرس الحدود 38 نقطة، الإنتاج الحربي بالمركز الرابع عشر بنفس عدد النقاط، الجونة 37 نقطة، يليهم بتروجيت 35 نقطة، ثم الداخلية 27 وبالمركز الأخير النجوم 26 نقطة.

وبذلك ينتهي مسلسل الهبوط رسميًا من الدوري المصري بينما ضمن الداخلية والنجوم وبتروجيت الهبوط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.