التخطي إلى المحتوى
ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الشرقية برقم الجلوس

يترقب الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الشرقية الترم الثاني، فقد صرح رمضان عبد الحميد حسن، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بأن عدد من قاموا بأداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي بلغ عددهم 122508، والتي بدأت يوم 11 مايو الحالي وانتهت يوم الخميس الموافق 16 مايو، وصرح رمضان بأن عملية التصحيح قاربت على الانتهاء، وبعد أن يتم مراجعة ورصد الدرجات سيعتمدها المحافظ ثم يتم رفعها على المواقع الإليكترونية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الشرقية برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الشرقية برقم الجلوس، أكد المحافظ وبعض المسئولين بمديرية التعليم بالمحافظة، على المصححين بأن يتحروا الدقة أثناء التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة حتى يتم إعطاء كل طالب حقه، حتى يتجنب أولياء الأمور تقديم التظلمات للإدارات التعليمية، بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 بمحافظة الشرقية

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 بمحافظة الشرقية، تشير المصادر عن قرب ظهور النتائج خلال الأيام القليلة المقبلة، فور اعتمادها من محافظ الشرقية، وبعدها يتم رفع النتائج على البوابة الإليكترونية لمديرية التربية والتعليم لمحافظة الشرقية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني في محافظة الشرقية، ستظهر هذا  الأسبوع ابتداء من الأحد، بعد أن يتم اعتمادها من المحافظ الدكتور ممدوح غراب ويعلن عن أسماء الأوائل، وبعدها سيتم رفع النتائج على البوابة الإليكترونية لمحافظة الشرقية.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالشرقية

أعلنت أحد المصادر داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، عن قرب إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي، بعد أن اقترب المصححين من انهاء عمليات تصحيح أوراق الإجابات، ليتم بعدها عملية المراجعة ورصد الدرجات.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية

يشير المسؤلين داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، إلى قرب الانتهاء من عمليات التصحيح الخاصة بأوراق الإجابات اليوم، وتبدأ بعدها عملية المراجعة ورصد الدرجات، ثم بعدها يتم إعداد كشف بأسماء أوائل الشهادة الإعدادية حتى يتم تكريمهم من المحافظ، وبعدها بساعات يتم رفع النتيجة على البوابة الإليكترونية لمحافظة الشرقية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالشرقية

أشار أحد المصادر الموثوق بها، أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بالشرقية، سيتم إعتمادها بشكل رسمي غداً، بعد الانتهاء من التصحيح، وبدأ عمليات المراجعة ورصد الدرجات، وسنتابع معكم الأخبار لحظة بلحظة حتى موعد ظهورها.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية

اعتمد الدكتور محمود غراب محافظ الشرقية، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 بالحافظة، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة من خلال الروابط التالية:

البوابة الإليكترونية لمحافظة الشرقية

موقع الشرقية توداي للنتائج

نتائج الشهادة الإعدادية لباقي المحافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الإسكندرية (ظهرت)

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة (ظهرت)

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة البحيرة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة السويس (ظهرت الآن)

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القليوبية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة كفر الشيخ (ظهرت)

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الدقهلية (ظهرت الآن)

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.