التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني محافظة الغربية برقم الجلوس

يترقب 72 ألف و331 طالب وطالبة، من بينهم 1200 طالب منازل، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني محافظة الغربية، بعد أن انتهى جميع الطلاب من أداء امتحانات الترم الثاني يوم 15 من الشهر الحالي، وصرح محمد فاروق حماد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن الكنترول قد انتهتى بالفعل من أعمال التصحيح وتجميع ورصد الدرجات، تمهيداً لإعتمادها من المحافظ وإعلانها على موقع المديرية التعليمية بالغربية في نفس اليوم. شاهد أيضاً نتيجة محافظة الجيزة في نفس المقال.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية، صرح أحد المصادر داخل مديرية التعليم، بأن اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، يستعد لإعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بالمحافظة خلال أيام.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالغربية

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالغربية يتم اعتمادها الآن، على أن يتم إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة، ثم يتم رفعها على السيرفر الخاص بالنتائج.

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية

اعتمد محافظ الغربية هشام السعيد  نتيجة الشهادة االإعدادية الترم الثاني، بنسبة نجاح تجاوزت 75%، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة من خلال الروابط التالية:

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

موقع نتائج الشهادة الإعدادية بالغربية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني محافظة الجيزة

يترقب حوالي 148 ألف طالب وطالبة، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني محافظة الجيزة، بعد أن قاموا بالانتهاء من أداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي بالجيزة، يوم الخميس الماضي 16 مايو، وقد استمرت عمليات التصحيح وتجميع درجات الطلاب لمدة أسبوع، وبعدها اعتمد اللواء أحمد راشد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الفصل الدراسي الثاني، والإعلان عن النتائج برقم الجلوس، من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة اليوم الخميس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني محافظة الجيزة، بعد أن أعلن الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن بدء رفع النتائج من خلال بوابة التعليم الأساسي للمحافظة برقم جلوس الطالب، وأعلنت الوزارة أن نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية هذا العام زادت عن الأعوام السابقة.

 نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة الجيزة

تم اعتماد محافظ الجيزة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة الجيزة، بعد أن كشف خالد حجازي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة في وقت سابق عن الانتهاء من كافة أعمال الكنترول من تصحيح ورصد للدرجات، وفي انتظار الإعلان عن النتائج خلال ساعات

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الجيزة

أكد خالد حجازى مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن عدد أوائل الشهادة الإعدادية فى الجيزة بلغ 193 طالب وطالبة، وأن أدارة الهرم التعليمية تحتل المركز الأول بنسبة نجاح 90٪،  وإدارة الشيخ زايد فى المركز الثانى بنسبة نجاح 89%، وإدارة جنوب الجيزة بنسبة نجاح 88 % .

استعلم الآن عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة

استعلم الآن عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة، من خلال اتباع هذه الخطوات، الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة،

اعرف الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة

يمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة، عبر موقع البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، من خلال الروابط التالية:

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة برقم الجلوس

يمكنكم متابعة نتائج باقي المحافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة القليوبية

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.