التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي وأنبي اليوم
نتيجة مباراة الاهلي وانبي اليوم

انتهت مباراة الأهلي وأنبي منذ قليل، بنتيجة 2/0 لصالح النادي الأهلي، في المباراة المؤجلة منذ الأسبوع الثلاثين من الدوري علي ملعب بتروسبورت ، وسجل أسرع هدف لنادي الأهلي في الدقيقة الرابعة اللاعب حسين الشحات، الذي اثبت اليوم عن مهارته في اللعب بهدف رائع في بداية المباراة.

تفاصيل المباراة، لعب الفريقان بكل حذر وهدوء حتي اقتنص اللاعب حسين الشحات فرصة الهدف الأول لنادي الأهلي، بعد ضياع الفرصة الأولي، ثم ارتبك فريق انبي بعد الهدف ولم يستطع الوصول إلي مرمي الأهلي حتي الدقيقة 12 في المباراة، واستعاد فريق انبي تركيزه مرة اخرى، وقام اللاعب احمد شكري بتسديده قوية، واللاعب بسيوني صنع رأسية قوية ولكن تصدى لها الشناوى.

وتعرض الشناوي لإصابة في الدقيقة 15 وتم معالجته في ارض الملعب، ثم استأنف الحكم المباراة، واتسمت المباراة بالهجوم من ناحية الفريقين في منتصف الشوط الأول، ثم حدث عرقلة للاعب صالح جمعة من حارس مرمى انبي وطالب لاعبي الأهلي الحكم باحتساب ركلة جزاء، ولكن لم تحتسب.

واستطاع مروان محسن تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الرابعة في الوقت بدل الضائع من المباراة، وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي ووصل رصيده إلي 73 نقطة ومحتلا صدارة الدوري المصري الممتاز.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.