التخطي إلى المحتوى
أجمل صور فوانيس رمضان 2019
صور فوانيس اتفضل يا

أعزائي زوار موقعنا الكرام، بمناسبة الاحتفال بشهر رمضان،شهر الخير والبركات والرحمة والعتق من النيران، نقدم لكم تشكيلة رائعة من صور فوانيس رمضان 2019، أعادة الله علينا وعلي الأمة الإسلامية بكل خير، وأعاننا الله علي صيامه وقيامه.

شهر رمضان ضيف ننتظره من العام إلي العام ونعيش فيه أجمل أيام وكل يوم فيه هو عيد بالنسبة لنا، هو فرصة للتوبة والتقرب من الله بالأعمال الصالحة مثل الصلوات الخمسة والنوافل، صلاة التراويح والقيام، قراءة القرآن، وأداء فريضة الصيام، الصدقات، والأذكار اليومية والاستغفار، وتذكروا أن الحسنة بعشر أمثالها، وقد خسر من لم يدرك ختم القرآن ولو مرة واحدة في شهر رمضان لأنه شهر القرآن.

أنزل الله تعالي القرآن في ليلة القدر والتي ذكرت في القرآن أنها في العشر الأواخر من شهر رمضان، ولا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالي، لذلك يجب زيادة الطاعات في هذه الأيام حتي ننول مغفرة الله والعتق من النيران.

ونقدم لكم مجموعة من صور فوانيس رمضان خشب، وصور فوانيس رمضان بالفوم، وصور فوانيس رمضان بالخرز، وصور فوانيس رمضان أحلي مع أسمك، وتستطيعون استخدامها كخلفيات لمواقع التواصل الاجتماعي، ونتمنى أن تنال أعجابكم.

صور أتفضل فانوسك يا:

صور فوانيس جديدة:

صور فوانيس رمضان أحلي مع أسمك 2019:

صور فوانيس رمضان خشب:

صور فوانيس رمضان بالفوم:

صور فوانيس رمضان بالخرز:

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.