التخطي إلى المحتوى
4 أرقام تاريخية للزمالك فقد أصبح أكثر فريق إفريقي يخرج بشباك نظيفة خلال الألفية الجديدة

صعد نادي الزمالك إلى نهائي كأسالكونفدرالية الإفريقية، بعدما تخطى عقبة النجم الساحلى التونسي، وتعادل معه سلبياً في المباراة التي أقيمت ملعب سوسة  بتونس ضمن إياب نصف النهائي، ليتأهل بالهدف الذي أحرزه محمود كهربا في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالاسكندرية، ليضرب الفارس الأبيض موعدًا في النهائي مع نهضة البركان المغربي الذي تأهل على حساب الصفاقسي التونسي بمجموع نتيجة المباراتين 2/3.

4 أرقام تاريخية للزمالك

  • حقق الزمالك 4 أرقام تاريخية في سجله الأفريقي بعد تعادل الأمس، فقد تأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية تحت مسماها الجديد لأول مرة في تاريخه، وبهذا التأهل يكون قد وصل الفريق الأبيض إلى النهائيات الأفريقية للمرة 13 في تاريخه.
  • أصبح الفريق الملكي أكثر فريق إفريقي ينجح بالخروج بشباك نظيفة خلال الألفية الجديدة، بعد أن استطاع الحفاظ على شباكه بدون أهداف للمباراة السابعة على التوالي.
  • حافظ الزمالك على ـسلسلة اللا هزيمة في 8 مباريات متتالية حيث فاز ممثل مصر الوحيد في القارة السمراء بأربع مباريات وتعادل في أربعة.
  • لأول مرة ينجح الفريق الأبيض في تجنب الخسارة على ملعب سوسة بعد ثلاثة زيارات أولها كان عام 1999 وفاز النجم الساحلي بهدفين نظيفين وختامها كان عام 2015 بعدما هزم بخمسة أهداف مقابل هدف قبل أن يرد الفارس الأبيض اعتباره في مباراة تاريخية ويفوز في القاهرة بثلاثة أهداف نظيفة.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.