التخطي إلى المحتوى
“بالفيديو والصور” أول تصريحات برلمانية حول اعتداء رئيس الزمالك على سيدتين وسر الكمين والرسالة المجهولة للاعتداء عليهما

نشبت أول أمس مشادة عنيفة لفظية بين رئيس نادي الزمالك وسيدتين عضوتين في النادي النهري، وصدرت من المستشار رئيس النادي ألفاظ بذيئة وخادشة للحياء وأصوات تخرج من الأنف، وذلك بسبب أن مر عليهما ووجد إحداهما تضع قدماً على أخرى، فقال لها “لما تشوفي المستشار تقفي وتنزلي رجلك”، وهنا وقعت المشاجرة.

وفي أول تصريحات برلمانية على الواقعة قالت النائبة هالة أبو السعد أن هناك مناقشات تجري الآن لاتخاذ إجراء ضد رئيس الزمالك، مؤكدةً أن الألفاظ التي صدرت منه في الحوار تدينه ولا يليق بأي حال من الأحوال أن تخرج هذه الحركات والألفاظ من عضو مجلس الشعب.

اقرأ أيضاً:

“مسؤول بالكهرباء لفيتو”.. زيادة جديدة في أسعار الكهرباء تطال الجميع وموعدها ونسبتها

“قانون المرور الجديد” 3 حالات لسحب السيارة فوراً وغرامات تصل إلى 8000 جنيه وحبس 6 شهور ببعض المخالفات

“وزير المالية” زيادة كبيرة في مرتبات الموظفين والمعاشات وانخفاض في الأسعار وبشريات سارة للمصريين

وقامت سيدتا النادي النهري بالأمس بتصوير فيديو لها مستغيثين فيه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، من أفعال رئيس الزمالك الذي أهان المرأة في الوقت الذي كرمها فيه السيسي، إضافة إلى أن المستشار أهان مؤسسات الدولة.

واليوم وفي تطور جديد وردت رسالة إلى سيدتا نادي الزمالك المعتدى عليها من رئيس النادي، تطلب منهما الحضور إلى مقر النادي يوم 9 أبريل الجاري، وتبين أنها من رقم مجهول نفى صاحبه إرساله الرسالة في حين قال إحدى السيدات المعتدى عليهن أن هذا كمين لهما من إدارة النادي للاعتداء عليهما مرة أخرى.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.