التخطي إلى المحتوى
الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من تخفيف الملابس الشتوية وعرض لحالة الطقس اليوم الأربعاء 27 مارس
رئيس هيئة الأرصاد الجوية يحذر من بعض الأشياء بخصوص حالة الطقس المتوقعة بدءاً من الغد الأربعاء

بعد حالة من عدم الإستقرار في حالة الطقس والتي تشهدها البلاد خلال هذه الأيام، صرح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم ستشهد البلاد حالة من تحسن الطقس بشكل عام.

وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لأحمد عبد العال، عبر القناة الفضائية “صدى البلد” صباح أمس الثلاثاء 26 مارس 2019 ، حيث وضح أنه بداية من اليوم سيشهد الطقس حالة من التحسن، حيث ان اليوم الأربعاء ستشهد البلاد حالة من إرتفاع في درجات الحرارة، ومن المتوقع أن يصل هذا الإرتفاع إلى 3 أو 4 درجات.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن موسم الربيع سيكون فيه الطقس متقلب وعدم منتظم، وستصل درجة الحرارة على القاهرة والوجه البحري إلى 21 درجة.

وقال بالنسبة لسائقين السيارات، أن نسبة الرؤية ستقل في الصباح وذلك مع وجود الشبورة المائية التي تستحوذ وتظهر في شمال البلاد،لذا يجب توخي الحذر وعدم قيادة السيارة على سرعات عالية وضرورة الإلتزام بتعليمات المرور.

وأضاف عبد العال، أنه من المتوقع ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة في أغلب أنحاء البلاد، وقد تكون مصحوبة بتساقط الأمطار في الأنحاء الشمالية، وبانسبة للرياح ستكون أغلبها جنوبية غربية معتدلة.

تحديث

نصح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلته الهاتفية صباح اليوم عبر القناة الفضائية “إكسترا نيوز”، المواطنين بعدم الإستعجال وتخفيف الملابس الشتوية، وذلك لعدم إستقرار حالة الطقس وذلك لأن الرياح ستكون محملة بالرمال والأتربة وستكون في أقصى نشاطها على جنوب البلاد.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.