التخطي إلى المحتوى
سر إشارة يد ارهابي هجوم نيوزيلاندا أثناء محاكمته وتفاصيل خطيرة من بيانه على الفيسبوك
الارهابي منفذ الهجوم الارهابي على مسجدي نيوزيلندا

تفاصيل جديدة في الجريمة البشعة التي ارتكبها الارهابي اليميني أمس الجمعة بهجومه المسلح على الأبرياء المصلين في مسجدي نيوزيلاندا حيث سقط نحو 50 شهيدًا و42 مصابًا، من المصلين الشهداء، وقد مثل المتهم أمام هيئة المحكمة، ولكنه قام بعمل إشارة بيده عجز الكثيرون عن تفسيرها.

إشارة قوة البيض
إشارة قوة البيض

ويعتقد آخرون أن المتهم أشار بيده “بعلامة القوة” كرمز لتفوق العرق الأبيض، وقد استخدم المتهم الارهابي تارانت لتلك الاشارة حيث تتوافق مع معتقداته وأفكاره المتطرفة والتي نشرها عبر صفحته على الفيسبوك، حيث بدأت بحملة على الانترنت دعا إليها عدد من العنصريين واليمينيين المتطرفين لتفوق البيض، وتضمنت وثيقته الارهابية تحريضا على المسلمين والمهاجرين بأيدولوجيات المؤامرة ضد المسلمين.

الارهابي منفذ الهجوم الارهابي على مسجدي نيوزيلندا
الارهابي منفذ الهجوم الارهابي على مسجدي نيوزيلندا

ونشرت صحيفة “تريبيون باكستان” الناطقة باللغة الإنجليزية، إن تارانت كتب أرسل بيان للشرطة النيوزيلندية، قائلا أنه  لا يتوقع فقط أن يطلق سراحه، ولكنه يتوقع أيضًا أن يحصل على جائزة نوبل للسلام، كما حصل عليها نيلسون مانديلا .

وقال الارهابي تارانت في بيانه، بحسب مانقلته الصحيفة الباكستانية،

“ان تدفق السكان المهاجرين يهدد الأشخاص البيض بالانقراض، بسبب معدلات الخصوبة العالية لديهم، وأن الأوروبيين لا يزيدون من المشكلة السكانية، ولكن المهاجرين والمسلمين الغزاة هم من يقومون بهذا” وأضاف، “اقتلوا الغزاة.. اقتلوا الزيادة السكانية.. وبهذه الطريقة سنحافظ على البيئة”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.