التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 للعقود المؤقتة النهائية | أسماء المعلمين
نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019

إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2018 للعقود المؤقتة اليوم السبت 16 مارس 2019، عبر موقع بوابة الخدمات الإلكترونية للتربية والتعليم، موقع استمارة التقديم على مسابقة المعلمين المؤقتين، وعبر رابط استعلام أسماء المعلمين الناجحين في اختبارات تعاقدات التربية والتعليم، سيتم البحث عن أسماء المعلمين والمعلمات الجدد لبدء استلام الوظائف التعليمية المؤقتة خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018-2019 فقط، وفق ما جاء في شروط التعاقد والذي حدد قيمة راتب المعلم خلال تلك الفترة بنظام المكافأة الشهرية.

أعلنت وزارة التربية التعليم رسمياً عن عقد مؤتمر صحفي السبت 16-3-2019، يحضره الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للإعلان بشكل نهائي عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 للعقود المؤقتة، لشغل الوظائف التعليمية والإدارية التي تم الإعلان عنها على حسب حاجة كل مديرية تعليمية بالمحافظات، وسيحضر المؤتمر  الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشؤون المعلمين، وسيتم الحديث عن التفاصيل الخاصة بالمسابقة، وموعد استلام المعلمين الجدد وظائفهم خلال الفترة الزمنية المحددة بالعقد، وموعد نهاية التعاقد وقيمة الراتب الشهري، وقد يتم الحديث عن مشاركة المعلمين الجدد في الامتحانات من عدمه.

كيفية استعلام نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019

الاستعلام عن نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019 سيكون من نفس رابط موقع التقديم على استمارة شغل وظائف مسابقة التربية والتعليم الإلكتروني، هو الرابط الذي تم الاستعلام منه عن مواعيد الاختبارات لأسماء المعلمين المستوفيين شروط التوظيف، ومنه سيتم إتاحة استعلام نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 النهائية للتعاقدات المؤقتة .

رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم tempcontract emis gov eg

البحث بالرقم القومي عن أسماء  الناجحين في مسابقة التربية والتعليم للتعاقدات المؤقتة، من خلال الموقع الإلكتروني الذي خصصته وزارة التربية للتسجيل في المسابقة، وفي حالة فتح رابط إلكتروني جديد، سنرفقه لكم لسهولة الحصول على النتائج عقب الانتهاء من المؤتمر الصحفي المرتقب، لما يقرب من 71 ألف خريج وخريجة هم العدد المستوفي شروط المسابقة، قبل خوض الاختبارات الإلكترونية.

تحديث تعلن اليوم نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم للعقود المؤقتة، وتفاصيل استلام الوظائف لمن سيرد اسمه ضمن كشوف النتائج لاسماء الناجحين.

أعلنت وزارة التربية والتعليم عبر بوابة الخدمات الإلكترونية نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة والاستعلام بالرقم القومي عن نتائج وأسماء المعلمين الناجحين.

تحديث: أفادت مصادر عن بدء عمل موقع التقديم على استمارة مسابقة التربية والتعليم، لاستعلام نتيجة التظلمات المقدمة من الخريجين، ومعرفة موعد الاختبارات الجديدة لأسماء المقبول تظلماتهم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.