التخطي إلى المحتوى
نتيجة تظلمات مسابقة التربية والتعليم teachers-requests moe | رابط تقديم الشكاوى والتظلمات
تظلمات مسابقة التربية والتعليم  teachers-requests moe

رابط تظلمات مسابقة التربية والتعليم 2019 للعقود المؤقتة، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح رابط تلقى تظلمات مسابقة المعلمين المؤقتة teachers-requests moe، وتحديد الفترة الزمنية لاستقبال شكاوى الخريجين المتقدمين على مسابقة العقود المؤقتة، عقب انتهاء اختبارات المعلمين المرشحين بجميع المحافظات بعد ظهور نتيجة تعاقدات التربية والتعليم المؤقتة، لشغل الوظائف التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني فقط من العام الدراسي 2018-2019، وفق ما نصت عليه شروط مسابقة وزارة التربية والتعليم.

وزارة التربية والتعليم أعلنت عن رابط تظلمات مسابقة التربية والتعليم 2019 لجميع المحافظات، حيث يتم استعلام نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم للتعاقدات المؤقتة بالرقم القومي، من رابط التقديم على المسابقة، ثم تقديم شكاوى وتظلم من نتيجة الاختبارات التي تمت خلال الأيام القليلة الماضية، لما يقرب من 71 ألف خريج وخريجة، تم ترشيحهم لشغل وظائف التربية والتعليم المؤقتة، وسط تصريحات نشرت على الجرائد الرسمية لم تكن مبشرة بخصوص نتائج الاختبارات الإلكترونية، سنرفق لكم نصها.

رابط تظلمات مسابقة التربية والتعليم  teachers-requests

مواعيد تقديم تظلمات مسابقة التربية والتعليم 2019، عبر رابط شكاوى وتظلمات مسابقة العقود المؤقتة teachers-requests moe، بدء من نهاية يوم الثلاثاء 12-3-2019، ويستمر تلقى التظلمات والشكاوى على نتيجة مسابقة التربية والتعليم للوظائف المؤقتة حتى يوم الخميس المقبل الموافق 14 مارس 2019 على مدار 24 ساعة.

رابط تظلمات مسابقة التربية والتعليم
رابط تظلمات مسابقة التربية والتعليم

موقع تظلمات وشكاوى مسابقة العقود المؤقتة

تقديم شكاوى مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة يتم من خلال الرابط الإلكتروني المخصص من قبل الوزارة لهذا الغرض.

تظلمات وشكاوى وزارة التربية والتعليم

الدخول عن طريق اسنم المستخدم أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور وتقدم التظلم جراء نتيجة اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم للعقود المؤقتة.

نشرت إدارة التعليم التنويهات حول كيفية التقديم على اختبار المعلمين للغائبين بعد سداد قيمة رسوم الاختبار، كذلك رسوم تظلمات إعادة الرصد لنتائج الاختبارات للمعلمين والتي تستمر حتى الخميس المقبل.

تحديث: يمكن الدخول على رابط استمارة التقديم على مسابقة وزارة التربية والتعليم، للتعرف على نتيجة التظلمات، من خلال البحث بالرقم القومي، والتعرف على مواعيد الاختبارات لمن سيقبل تظلمه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.