التخطي إلى المحتوى
تركي آل شيخ في رسالة لمجلس إدارة النادي الأهلي وإتهامات بالجملة

ما زال التوتر في العلاقة بين رجل الأعمال السعودي تركي آل شيخ صاحب نادي بيراميدز وبين مجلس إدارة النادي الأهلي قائم، بل ويتزايد بشكل مستمر، واليوم وعلى حسابه على فيس بوك وجه آل شيخ رسائل تحمل هجوما شديدا على إدارة القلعة الحمراء، وإتهامات عديدة حيث هاجم شكوى الأهلي ضد عبد الله السعيد والتي تقدم بها للفيفا.

وكذلك وجه اتهاما لهم بإصطناع البطولة بإنسحابهم من البطولة العربية برغم أنهم يشاركون سعيا وراء جايزة الـ 8 مليون دولار، إلا أنهم على حد قوله شعروا بقرب تركه لمنصب رئيس الإتحاد العربي فعمدوا إلى ذلك القرار، حتى يٌقال أن قرارهم هو سبب تركه للمنصب.

وأضاف تركي أن يريد من مجلس إدارة النادي الأهلي إظهار قرار قبول إستقالته من رئاسة النادي الشرفية، وتحداهم في ذلك، كما واصل هجومه عليهم بسبب مباراة الأهلي وبيراميدز ورفضهم مطلب النادي الأسيوطي بلعب المباراة بدون جمهور، كما حدث في الدور الأول.

هذا ويخشى العديد من جماهير الكرة في مصر أن تتحول الساحة الرياضية لحالة من الفوضى وإشتعال الفتنة بين الجماهير، خاصة في ظل الهجوم المتبادل بين عدد من الشخصيات الرياضية الشهيرة، وتناول الجماهير تصريحاتهم على وسائل التواصل الإجتماعي بالسخرية والإهانة لهم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.