التخطي إلى المحتوى
رابط مسابقة وزارة التربية والتعليم للعقود المؤقتة سجل الآن http tempcontact emis gov eg
فتح رابط مسابقة وزارة التربية والتعليم للعقود المؤقتة

تم فتح رابط فتح رابط مسابقة وزارة التربية والتعليم للعقود المؤقتة للمعلمين، ويمكن البدء في تسجيل بيانات استمارة التقدم لشغل وظيفة معلم “تعاقد مؤقت” على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي من خلال رابط التقديم المنشور في إعلان التوظيف http tempcontact emis gov eg بمديريات التربية والتعليم، ويمكن الإطلاع على شروط مسابقة المعلمين المؤقتين من خلال نفس الموقع الإلكتروني بجانب التعرف على المؤهلات المطلوبة لكل وظيفة والتخصصات المطلوبة بكل مديرية تعليمية على حدي.

موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فعل قُبيل الساعة التاسعة مساءً اليوم الخميس 7 فبراير 2019 رابط التقديم على مسابقة المعلمين المؤقتين 2019، وتم توفير العديد من البيانات العامة التي شغلت أذهان الخريجين والخريجات الراغبين في تقديم طلب شغل الوظائف التعليمية المؤقتة، وفق الشروط والضوابط العامة التي ثنتها الوزارة وأكدت عليها مديريات التربية والتعليم في إعلاناتها على صفحتها الرسمية، والآن باستطاعة الخريجين والخريجات تسجيل استمارة التقديم بعد فتح رابط مسابقة وزارة التربية والتعليم للعقود المؤقتة بشكل رسمي.

سجل  الآن رابط مسابقة وزارة التربية والتعليم للعقود المؤقتة

سجل بيانات الآن من خلال  التقديم على رابط مسابقة وزارة التربية والتعليم للعقود المؤقتة، وقبل ذلك يمكنكم الإطلاع على كافة التفاصيل حول مسابقة المعلمين المؤقتين، وسنرفق لكم بعد قليل الشروط العامة التي وردت في استمارة التسجيل على الوظائف التعليمية المؤقتة، والأوراق أو المستندات المطلوبة، بجانب استعراض التخصصات الشاغرة  بكل مديرية تربية وتعليم، بجانب المؤهلات المطلوبة سواء كانت تربوية أو غير تربوية.

استمارة رابط التقديم على مسابقة وزارة التربية والتعليم
tempcontact emis gov eg

وفق الصفحة الرسمية لاستمارة التقديم على وظائف وزارة التربية والتعليم للتعاقدات المؤقتة، فيجب مبدئياً الإطلاع على شورط التسجيل، ونموذج التقديم لشغل وظيفة معلم عن طريق التعاقد المؤقت، وحال التعرف على كل البيانات يتم إدخال الرقم القومي وتاريخ ومحل الميلاد والنوع والبدء في الدخول وتسجيل البيانات.

رابط التقديم على مسابقة التربية والتعليم وظائف التعاقد المؤقت

سجل بياناتك الآن على الرابط الرسمي للتقديم على استمارة مسابقة التربية والتعليم للوظائف التعليمية المؤقتة tempcontact emis gov eg لفصل دراسي واحد فقط هو الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2018-2019 .

رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم “تم التفعيل”

التسجيل أو التقديم على مسابقة المعلمين المؤقتين يستمر لمدة أسبوع واحد من تاريخ التقديم، وحول خطوات التقديم وتسليم المستندات المطلوبة في مقرات غدارة التربية والتعليم يمكنكم التعرف عليها من شرح الخطوات على الرابط أدناة.

خطوات تقديم مسابقة وزارة التربية والتعليم

المزيد من التفاصيل سنرفقها ضمن التحديثات التالية بعد تفعيل وفتح رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية للقود المرقنة 2019 الآن.

تحديث: تقديم الطلبات في مسابقة التربية والتعليم مستمر لليوم الرابع منذ توقيت فتح رابط التقديم الإلكتروني، ويمكن متابعة التخصصات المطلوبة وفق البيان الخاص بعدد المحافظات المعلن عن احتياجها للمعلمين والموظفين لسد العجز بها من خلال موقع التسجيل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.