التخطي إلى المحتوى
موقع وزارة التربية والتعليم رابط التقديم في مسابقة العقود المؤقتة temp contract emis gov eg

الخدمات الإلكتروني موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي تعلن عن رابط التسجيل في مسابقة العقود المؤقتة بالمدارس بجميع محافظات الجمهورية، وفق احتياجات كل مديرية تربية وتعليم، وقد تم تداول عنوان موقع  التسجيل في مسابقة تعاقدات التربية والتعليم المؤقتة temp contract emis gov eg والمنتظر تفعيله اليوم الخميس الموافق 7-2-2019، وسنوضح طريقة التسجيل في مسابقة التربية والتعليم للوظائف التعليمية المؤقتة والمنشر بيان يشمل التخصصات المطلوبة وعدد الوظائف على بوابة مديرية التربية والتعليم بكل محافظة.

وزارة التربية والتعليم كانت قد عقدت لقاء موسع مع مديري مديرية التربية والتعليم بالمحافظات، لتوضيح طبيعة مسابقة التعاقدات المؤقتة والهدف منها، بعد تحديد مدة العقد بفصل دراسي واحد فقط، وهو الفصل الدراسي الثاني من العام 2018-2019، وتم سن مجموعة من الضوابط والشروط التي يجب أن يطلع عليها من يرغب بالتسجيل في المسابقة من الخريجين من المعلمين من خلال رابط مسابقة التربية والتعليم للوظائف المؤقتة، حيث يهدف من ذلك تحديد نسبة العجز الحقيقة بالمدارس وسيتم اختيار الكفاءات، ويبدأ اليوم فتح موقع وزارة التربية والتعليم وتفعيل رابط التقديم في مسابقة العقود المؤقتة والتسجيل خلال الساعات المقبلة، وفق المدة الزمنية المقررة للتقديم.

موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية “تم التفعيل الآن 21:00″

بوابة الخدمات الإلكترونية على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي سيوفر للخريجين من المعلمين الجدد رابط التسجيل في وظائف التعاقدات المؤقتة، حين نترقب فتح رابط التقديم في مسابقة العقود المؤقتة خلال ساعات اليوم، وتم نشر الرابط المرفق أدناة للتسجيل من خلاله، ويمكن التعرف على تفاصيل تسجيل استمارة التقدم لوظيفة معلم قبل الدخول إلى رابط التقديم لوظائف وزارة التعليم المؤقتة.

 رابط التقديم في مسابقة العقود المؤقتةتم التفعيل

الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم

وسنعرض شرح مبدئي حول طريقة التقديم في مسابقة التعليم وعناصر المفاضلة نعمل على متابعة موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي لحين الإعلان بشكل رسمي عن الرابط الإلكتروني لاستقبال طلبات التسجيل في مسابقة المعلمين للتعاقدات المؤقتة.

شروط التقديم في مسابقة المعلمين والمستندات المطلوبة

تيسيراً على الباحثين عن شروط التقديم على مسابقة التربية والتعليم للتعاقدات المؤقتة، والأوراق أو المستندات المطلوبة، فيمكنكم الإطلاع عليها من الشرح المقدم حول،شروط وضوابط مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة والأوراق المطلوبة، الفترة الزمنية التي تم التنويه عليها لتقديم الطلبات وللتعرف على التخصصات المطلوبة وعدد المناصب بكل محافظة، من خلال صفحات مديريات التربية والتعليم بالمحافظات.

تحديث: نشرت وزارة التربية والتعليم منذ قليل الإعلان عن بدء مسابقة تعاقدات المعلمين المؤقتة، وبعد قليل وعبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي الخدمات الإلكترونية، سنرفق المزيد من التفاصيل، كما سننوه عن رابط يشمل التخصصات المطلوبة بمختلف المحافظات.

تحديث : وفق التقارير الصادرة عن المختصين فإن وزارة التعليم تحتاج لقرابة 60 ألف معلم وموظف لسد العجز خلال الفصل الدراسي الثاني في المداري الحكومية من العام 2018-2019، وبلغ عدد من سجل طلبات شغل الوظائف المعلين عنها عبر موقع مديرية التربية والتعليم رابط التقديم في مسابقة المعلمين المؤقتين حوالي 300 ألف خريج وخريجة حتى اليوم الأحد .

تحديث: خلال ساعات سيتم تحديد موعد انتهاء التقديم على مسابقة وزارة التربية والتعليم للعقود المؤقتة، وتم إدراج بعض الغدارات التعليمية وبعض التخصصات الجديدة، والتي يمكن التعرف عليها من خلال رابط التسجيل في مسابقة المعلمين المؤقتين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. انا حاصله علي ليسانس اداب علم نفس ودبلومة تربوي ولدي خبره عشر سنوات التعليم تخصص معلم فصل ولدي كل الاوراق وعملت الاوارق المطلوبة في المسابقةولكن ادارةعين شمس لاتطلب تخصصي فاين اقدم اوراقي برجاء الرد

  2. ليه مكتوب في المرحلة التعليمية ابتدائي او ثانوي صناعي فقط وكمان الوظيفة المرغوب فيها بيديني حاجات غريبة مش تخصصي خالص المفروض ادخل اي حاجة وخلاص ولا ايه؟؟؟

    1. ادخل تاني الرقم القومي وتاريخ الميلاد والنوع والمحافظه هتلاقي صفحة البيانات بتاعك اتفتحة عدل واحفظ بس فيه مشكله في الطباعه مبتطبعش كانت بتطبع بالليل

  3. امبابي احمد محمد احمد
    بكالوريوس تجاره 2015
    اجادة الكمبيوتر ICDL
    اجادة الانجليزي و البرامج المحاسبيه
    العمل مدرس رياضيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.