التخطي إلى المحتوى
رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم الإلكتروني والمستندات المطلوبة للتقديم
التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم الإلكتروني

الإعلان عن رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم يعلن اليوم في الخميس 7 فبراير 2019، وفق الإعلانات الرسمية التي تم تداولها عبر مواقع مديرية التربية والتعليم بكل محافظة، من بعد الإعلان عن مسابقة التوظيف لتعين مدرسين جدد بنظام التعاقد لمدة ترم واحد، تحت مسمى مسابقة العقود المؤقتة لتعيين خريجين جدد بغرد سد حاجة المدارس الحكومية من المعلمين والمعلمات بمختلف التخصصات المهنية والمسميات الوظيفية التي تم نشر بيان عنها عبر البوابة الإلكترونية لكل مدرية تربية وتعليم.

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن  التعاقد في التخصصات المطلوبة وفق إعلانات التوظيف على صفحات مديريات التربية والتعليم الإلكترونية، سيكون لمدة فصل دراسي واحد من العام الدراسي الحالي 2018-2019، ” أي الترم الثاني”، وأضافت الوزارة أن المتعاقد لن يكون له الأحقية في تجديد التعاقد أو المطالبة بالتعيين عقب انتهاء المدة الزمنية المرتبط بها العقد، وسيعلن اليوم عن رابط التقديم في مسابقة  وزارة التربية والتعليم إلكترونياً.

رابط التقديم في مسابقة  وزارة التربية والتعليم  “تم التفعيل

الإعلان عن رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم المصرية لتعيين مدرسين بالعقود، سيتم نشرة اليوم الخميس كما حدد من قبل، غير أن هناك بعض المصادر تداولت صور لبعض البيانات تحمل عنوان الرابط الإلكترونية للتقديم وهو ” tempcontract emis gov eg”، على أن يتم تفعيل الرابط في وقت لاحق من صباح الخميس، ونحو شروط التقديم والمستندات المطلوبة سنرفقها لكم فيما بعد.

رابط التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم “تم فتح الرابط رسمياً”.

وإليكم المزيد من التفاصيل حول رابط تقديم وظيفة معلم بعقد مؤقت،ننشر لكم صورة من استمارة التقديم على رابط مسابقة المعلمين بالعقود المؤقتة لمدة فصل دراسي واحد فقط.

موقع وزارة التربية والتعليم مصر

صورة إعلان أخر من مديرية التربية والتعليم ببورسعيد

رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم الإلكتروني
رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم الإلكتروني
رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم
رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم

التعرف على شروط التقديم والمستندات المطلوبة ستجدونها على رابط أخر تحت مسمى  شروط تقديم وظائف التربية و التعليم.

فترة التقديم في مسابقة التربية والتعليم

أشار إعلان التوظيف في مسابقة تعين المدرسين أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني سوف تفتح رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم سيستمر لمدة أسبوع بحدى ادني، من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للوزارة من جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، وسيتم تقديم مسوغات التعيين المطلوبة من المعلمين المقبولين عقب انتهاء الاختبارات لمن انطبق عليهم شروط وضوابط التسجيل، في مقرات مديريات التربية والتعليم بكل محافظة وفق محل الإقامة للمعلم الجديد .

راتب المعلم المتعاقد خلال فترة التعاقد

إعلان مسابقة تعيين معلمين بالعقد خلال فترة زمنية، حدد مقدار الراتب الشهري المقرر أن يتقاضاه المعلم الجديد المتعاقد معه خلال فترة التعاقد، وهو 1000 جنه شهرياً “ألف جنيه شهرياً”، ومن خلال مواقع مديريات التربية والتعليم يتم التعرف على التخصصات المطلوبة وأعداد المعلمين الجدد لكل مديرية تعليمية على حدى، حيث تسعى الوزارة لسد حاجتها من حوالي 48 ألف وظيفية تعليمية لسد الأماكن الشاغرة.

تحديث: تم تفعيل رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن الدخول وتسجيل استمارة التقديم وفق الشروط والضوابط.

تحديث: تم الإعلان عن وصول عدد المسجلين في مسابقة التعاقدات المؤقتة عبر رابط رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم لحوالي 300 ألف طلب وفق تقارير إعلامية، ويتواصل التسجيل خلال الأسبوع الجاري في المحافظات التي تم عرض بيانات احتياجها من المعلمين والموظفين.

تحديث: تم الإعلان عن إضافة تخصصات جديدة وإدارات تعليمية تعلن عن حاجتها لبعض التخصصات لم تكن مضافة من قبل بالمحافظات المرفق بيانها على رابط التقديم على مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين المعلمين المؤقتين، يمكن الإطلاع عليها قبل وقف عملية التسجيل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. أرجو الرد تم رفض عمل القيد العائلي للاب بسبب شهاده ميلاد الاب انا من الزقازيق ووالدي متوفي ١٩٩٦ ومواليد القنطره واستخرجت شهاده وفاه ولم تتم الموافقة والسبب عايزين شهاده ميلاد من القنطره وتسجيله علي الكمبيوتر او اذهب الي دار المخطوطات بالقلعه وتسجيلها في العباسيه عملت ورقه تعذر واترفضت
    اعمل ايه

  2. الموقع فاتح للتسجيg ولكن غير مفعل للطباعة عند الطباعة لا يعطى ورقة للطباعة ولكن يرجع من البداية للاسف

    1. الأخبار تسير لحين إكتمال نشر مديريات التربية والتعليم الإعلان عن التخصصات الشاغرة بها، وننتظر صدور بيان رسمي من وزارة التربية والتعليم

    1. الأخبار تسير لحين اكتمال نشر مديريات التربية والتعليم الإعلان عن التخصصات الشاغرة بها ولم يصدر بيان حتى الان من وزارة التعليم يوضح السبب او الموعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.