التخطي إلى المحتوى
ميزة جديدة لكل مستخدمي الفيسبوك وفرصة حذف الرسالة الخاطئة من الماسنجر خلال دقائق فقط
ميزة جديدة لكل مستخدمي الفيسبوك وفرصة حذف الرسالة الخاطئة من الماسنجر خلال دقائق فقط

بعد تساؤل الآلاف من مستخدمي الفيسبوك، ومطالبتهم بعمل خاصية مسح الرسائل من على تطبيق الماسنجر وذلك على غرار ما يتم عمله على الواتساب، فقد قامت إدارة الفيسبوك بالأمس الثلاثاء 6 فبراير 2019، بعمل خاصية حذف الرسائل الذي يرغب المستخدمون في حذفها أو تم كتابتها عن طريق الخطأ، وذلك خلال مدة لا تزيد عن  10 دقائق فقط.

وجاء العمل بإضافة هذه الميزه في حذف الرسائل المغلوطة أو غيرها، لضمان خصوصية وأمن المعلومات الخاصة بالفيسبوك، خاصةً بعد عملية إنتهاك الخصوصية والإختراق التي تعرضت لها شركة “Sony Pictures” سنة 2014.

وأكد إدارة الفيسبوك أن ميزة حذف الرسالة الخاطئة، جائت ضمن التحديثات الجديدة والإصدار المدرج ضمن المحادثات النصية والتي تعرف “برسائل الماسنجر” ويعد هذا التطبيق تابع لموقع الفيسبوك، ومخصص للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل  “IOS” ، وذلك وفق ما صرح به موقع “The verge”  الأمريكي.

وقالت إدارة شركة الفيسبوك، أن على المستخدم الذي يريد حذف رسالته ليس عليه سوى تحديد الرسالة المطلوب حذفها، وإختيار كلمة حذف الجميع، وبذلك سيتم حذفها وإيضاح رسالة تنبه الجميع في المحادثة بذلك، ولكن يمكن أن يتم ذلك خلال 10 دقائق فقط من إرسال الرسالة، حيث لا يسمح بعدها بحذف أية رسالة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.