التخطي إلى المحتوى
تطبيق “واتساب” يكشف عن أهم التحديثات المميزة فى 2019

تطبيق الواتساب الذى يستخدمه ما يقرب من 1.5 مليار مستخدم يستعد هذه الأيام للكشف عن العديد من التحديثات المميزة فى هذا العام وذلك وفقاً للتسريبات والشائعات التقنية المتداولة، وذلك بعد زيادة اعداد مستخدمي هذا التطبيق الرائع، حيث يعتبر تطبيق التراسل الفوري “واتساب” من أهم التطبيقات استخداماً فى إجراء المراسلات على مستوي العالم.

من اهم المميزات التى طال انتظارها فى تطبيق الواتساب هى ميزة “النمط المظلم” والتى تجعل قراءة الرسائل عبر تطبيق المراسلات الفورية “واتساب” أقل ضرراً على اعين المستخدمين، وتتيح هذه الميزة التى يتوقع دمجها هذا العام قراءة النصوص البيضاء على خلفية داكنة اللون.

وتعمل الشركة المالكة لتطبيق “واتساب” على الكود الخاصة بهذه الميزة ضمن تطبيقها، ولم تحدد الشركة موعد نهائي لإطلاق هذه الميزة التى من المتوقع ان تكون خلال العام الحالي.

وبجانب خاصية “النمط المظلم” تعمل “واتساب” على إضافة ميزة جديدة وهى خاصية تمكين المستخدمين من الاستماع إلى الرسائل الصوتية الواردة إليهم واحدة تلو الأخري آلياً دون الحاجة إلى نقر كل رسالة صوتية بعد انتهاء الرسالة السابقة لها.

كما أنه من المتوقع أن يتم إضافة ميزة أخري وهى خاصية أمنية مهمة فى تطبيق “واتساب” وهى خاصية “بصمة الأصبع” والتى ستكون ضرورية عند فتح التطبيق للتحقق من هوية المستخدمين، وتعمل هذه الخاصية على تجنب وقوع الرسائل فى أيدي أشخاص غير مصرح لهم بقراءة الرسائل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.