التخطي إلى المحتوى
استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي واعرف خطوات التقديم على خط أرضي جديد
رابط الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019 وطرق سدادها

 نقدم لكم متابعينا الكرام على موقع زووم مصر، طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، لشهر أكتوبر 2019 حيث يتم سدادها خلال الفترة من 15 أكتوبر الجاري وحتى 15 من نوفمبر القادم، من قبل المشتركين، الذين يبحثون عن طرق سداد سهلة بدلا من تكبد عناء الذهاب إلى سنترال المصرية للاتصالات والوقوف في طوابير طويلة تضيع الوقت.

وتتضمن فاتورة التليفون الأرضي رسوما مستحقة للاشتراك في كل شهر بالاضافة إلى قيمة الضرائب المفروضة بحسب شريحة الاستهلاك لكل فاتورة وبالطبع أضف اليها قيمة الاستهلاك الفعلي الذي يسمى بالمكالمات الزائدة.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2019
رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مايو 2019

يمكن لجميع المشتركين الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدخول إلى رابط موقع المصرية للاتصالات من هنا  موقع المصرية للاتصالات

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون شهر يناير 2019

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون شهر أكتوبر 2019

هناك طريقتان وفرتها الشركة المصرية للاتصالات للمشتركين حتى يتمكنوا من الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وذلك تسهيلا على كل المشتركين وهما:

  1. الأولى هي الدخول الى رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات، ثم اتباع خطوات الاستعلام عن الفاتورة وذلك بكتابة كود المحافظة التي تتبع لها، ثم تكتب رقم التليفون الأرضي، ثم قم بالضغط على زر إظهار فاتورة التليفون الأرضي.
  2.  الثانية هي خدمة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي وذلك بالإتصال بالرقم 111 من أى تليفون أرضي، أو من أي هاتف محمول، ثم عمل الخطوات اللازمة للاستعلام عن الفاتورة وهذه الخدمة مقابل 50 قرشا.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

هناك أيضا طريقتان حتى يتمكن المشتركين من سداد فاتورة التليفون الأرضي، اولهما السداد في سنترال المصرية للاتصالات الذي يتبع لك، والثانية هي التوجه لأقرب منفذ للخدمات الالكترونية للسداد مثل خدمة فوري أو خدمة مصاري وغيرها من طرق السداد الالكتروني والتي تحصل برسوم إضافية للخدمة.

خطوات التقديم على خط أرضي جديد

كل من يرغب من المواطنين في الحصول على خط أرضي جديد، فعليه التقديم في أقرب سنترال بالاوراق والمستندات المطلوبة في الشركة المصرية للاتصالات.

  • اذهب إلى أقرب سنترال تتبع له بشركة المصرية للاتصالات.
  • اطلب من المسئول استمارة اشتراك خط أرضي جديد.
  • قدِّم إيصال كهرباء أو إيصال ماء حديث.
  • قدِّم صورة من عقد الشقة التي تسكن بها.
  • قدِّم صورة من بطاقة الرقم القومي لك ويجب أن تكون سارية وليست منتهية.

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019

  • 15 نوفمبر هو آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019، حتى تتجنب إنقطاع الإرسال أو الاستقبال لخطك الأرضي.
  • وتبدأ فترة السماح لدفع فاتورة سبتمبر بعد 15 نوفمبر لمدة 20 يومًا، حيث تنقطع خدمة إرسال المكالمات، فيما تظل خدمة استقبال المكالمات  تعمل بشكل طبيعي.
  • في حالة عدم سدادك للفاتورة خلال فترة السماح، فانك ستعرض نفسك لإيقاف خدمة الخط الأرضي، وكذلك ستقوم بدفع غرامة تأخير سداد فاتورتك.

سيهمك أيضا

عروض هائلة لكارفور أكتوبر 2019 وخصومات 50% على الأغذية وأجهزة المطبخ والموبايلات والكومبيوتر

شروط التقديم في الثانوية العسكرية جميع المحافظات

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.