التخطي إلى المحتوى
بوابة نتائج التعليم الأساسي نتيجة صفوف شهادة التعليم الأساسي 2019

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي يوفر الاستعلام عن نتائج الطلاب محافظة القاهرة، لاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الابتدائي ونتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائي، ونتيجة الصف السادس من المرحلة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني من العام 2018-2019، وهو موقع بوابة القاهرة التعليمية الرسمية للاستعلام عن نتائج الامتحانات في مرحلتي التعليم الأساس الابتدائية والإعدادية لجميع صفوف النقل والصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس.

وزارة التتربية والتعليم المصرية أدخلت بعض التعديلات على نظام المرحلة الابتدائية، وتم اعتبار نتيجة الصف السادس الابتدائي كنتيجة أي مرحلة انتقالية من صفوف النقل، وليست شهادة كما كان يتبع في الماضي، وحرصت بوابة نتائج التعليم الأساسي التابعة لبوابة القاهرة التعليمية، على توفير خدمة النتائج للطلاب وأولياء الأمور في سنوات النقل من الثالث الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي، بجانب نتيجة الشهادة الإعدادية.

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي محافظة القاهرة

انتهت اختبارات بعض صفوف النقل في المرحلة الابتدائية بمحافظة القاهرة، وبدأت عمليات البحث عن موعد ظهور نتيجة الصف الثاني و الثالث الابتدائي والصف الرابع الابتدائي، ونتيجة الصف الخامس والسادس الابتدائي 2019، وخاصةً من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي لنتائج الامتحانات 2018-2019 برقم الجلوس، أو من خلال خدمة الاتصال الهاتفي على رقم بوابة النتائج.

استعلام نتيجة صفوف المرحلة الابتدائي وسنوات النقل في المرحلة الإعدادية من خلال رابط نتائج الامتحانات بوابة القاهرة التعليمية نتيجة الابتدائية والإعدادية 2019 ، ويمكن الاتصال على رقم تليفون البوابة وهو 09000100، وطريقة الاستعلام من خلال الرقم القومي للطالب ثم إدخال بعض البيانات مثل الصف الدراسي أو المرحلة الدراسية والفصل الدراسي.

تحديث: استعلام نتائج سنوات النقل في المرحلة الابتدائي وصفوف النقل بالمرحلة الإعدادية بالرقم القومي من بوابة نتائج التعليم الأساسي التابعة لبوابة القاهرة التعليمية لنتائج الفصل الدراس الثاني قريباً.

قريباً نتيجة الصف الثالث الإعدادي القاهرة 2019

استعلام نتيجة الصف الثالث الإعدادي عبر موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، وللاستعلام عن نتيجة 3 إعدادي القاهرة برقم الجلوس للفصل الدراسي الثاني ،ستكون بمشيئة الله من رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي الموضح بعالية برقم الجلوس، والذي يوفر نتائج الطلاب برقم الجلوس أو بالرقم القومي، ويمكن الحصول على النتيجة عقب انتهاء الامتحانات النهائية من خلال رقم هاتف البوابة، أو اترك رقم جلوسك، وسنوفر لكم النتيجة.

تحديث 5-7-2019 : استعلم عن نتيجة آخر العام الدراسي 2018-2019 لصفوف المرحلة الابتدائية بالرقم القومي من خلال خدمات موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، حيث انتهت بالفعل اختبارات عدة صفوف منها الثالث والرابع الابتدائي.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.